اللواء توفيق عبد الله : استهداف النائب علي حسن خليل ليس استهدافًا" لشخصه وحسب، بل هو استهداف لنهج مقاوم.. "

14 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)

وجّهت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور رسالة دعمٍ وتأييدٍ إلى قيادة حركة "أمل" وإلى الوزير علي حسن خليل.

جاء في الرسالة : "معكم ضدّ العقوبات الجائرة التي صدرت عن الإدارة الأميركية المنحازة إلى كيان الاحتلال الصهيوني بحق المقاوم معالي الوزير علي حسن خليل الذي يمثل النهج المقاوم المتمسك بالحقوق العربية وبالمقدمة منها حق الشعب العربي الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين

. فقد استنكر القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله : هذا الإجراء الأميركي بحقِّ الرجل الثاني في حركة "أمل" معالي النائب والوزير السابق علي حسن خليل

. وأكد اللواء عبد الله باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور أنَّ هذا القرار الأميركي الجائر بحقِّ أحد أبناء الإمام المغيب المقاوم السيد موسى الصدر يأتي على خلفية سياسية بحتة حيث أنَّ حركة "أمل" وعلى رأسها الرئيس نبيه بري تحتضن وتقف إلى جانب المقاومين للعدو الصهيوني في لبنان وفلسطين أول العرب والباقين معنا إلى الأبد.

وأكد اللواء عبد الله :  أنَّ قرار استهداف النائب علي حسن خليل ليس استهدافًا" لشخصه وحسب، بل هو استهداف لنهج مقاوم سار على خطى سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر، هذا النهج الذي وقف إلى جانب قضيتنا الفلسطينية وأسقط اتفاق ١٧ أيار الخياني.

. ووجّه اللواء  توفيق عبد الله :  باسم قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تحية تقدير للإخوة المقاومين في حركة "أمل" وعلى رأسهم الرئيس المقاوم نبيه بري وإلى قيادة وكوادر ومناضلي حركة "أمل.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top