مركز سنابل لرعاية المسنين في مخيم الرشيدية وانشطة الاسبوع الرابع من شهر تشرين1

03 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)
مركز سنابل لرعاية المسنين / لجنة تحسين مخيم الرشيدية
انتهى شهر تشرين الاول من 2020 بكل عطاء .. كان مثمرا بكافة جوانبه الادارية والفنية .. حمل الكثير من الثمرات السارة لاستمرار العمل ..
قدم المركز خلال هذا الاسبوع اكثر من 520 خدمة للمسنين من خلال برامجه وانشطته الداخلية والخارجية وهي كالتالي :
?برنامج الزيارات المنزلية : قام القسم الصحي والقسم الاجتماعي بزياىة 50 مسن ومسنة في منازلهم للاطمئنان عنهم .
?برنامج انشطة الاحياء : قام المركز بحلقتين للنساء ( دروس دين) في قاعة دير القاسي وجمعية علما الخيرية تخلله مولد ايماني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وقد تم تقديم الضيافة من قبل فاعل خير حضره اكثر من 30 مسنة .
?برنامج الاشغال اليدوية: قامت المسنات بانتاج اصناف جديدة رائعة من خلال حلقتين ضمن المشغل الحرفي الفني في المركز بمشاركة مجموعة من الاطفال.
?برنامج الدار : تم تقديم وجبة الغداء ( قائمة متنوعة من الطعام والحلويات ) للمسنين الرواد على مائدة سنابل مع تقديم القهوة والشاي لهم خلال استراحاتهم اليومية.
?برنامج الخدمة المنزلية : تم توزيع 288 وجبة غداء يومية مع حلويات ل 48 مسن ومسنة في منازلهم.
?برنامج التنسيق: قامت جمعية المشاريع الخيرية بزيارة المركز مع مجموعة من الاطفال ووزعوا الحلوى بمناسبة المولد النبوي الشريف.
??اداريا:
* تم استقبال موظفين جديدين في المركز ضمن الجولة الثالثة بالتنسيق مع مكتب التوظيف في الاونروا صمن مشروع توظيف الشباب من خلال مشروع " المال مقابل العمل".
* تم اجتماع وفد من الاونرروا ( مكتب الهندسة) مع اللجنة الشعبية واللجنة الأهلية لمناقشة خارطة توسيع المركز ومناقشة خطة التوسيع وألية تنفيذ الخطة.
* تم استقبال طلبات لعدد من المسنين ضمن حاجتهم لمستلزمات طبية مساعدة على الحركة .
* تم رفع قائمة الاحتياجات ومستلزمات العمل عن شهر تشرين الثاني من ( سمانة/ بلاستيك / مستلزمات طبية).
المركز ما زال يتألق بخدماته للمسنين بدعم سخي من أصحاب الأيادي البيضاء وباشراف رشيد من قبل اللجنة الشعبية واللجنة الأهلية.
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top