الحريري استقبلت وفدا من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري أطلعها على حملتهم المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأميركية إلى القدس  

16 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري برئاسة الدكتور فادي سلامة حيث أطلعها الوفد على الحملة المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة والتي يقوم بها متطوعو الجمعية .

   واستمعت الحريري من الدكتور سلامة الى شرح مفصل عن الحملة  الهادفة للتعبير عن الرفض والاستنكار لقرار ترامب لما  يترتب على هذا القرار من تبعات سلبية على القضية الفلسطينية برمتها .

 وأكدت الحريري أمام الوفد أن قضية فلسطين هي قضية العرب والإنسانية جمعاء لأن القدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين العربية التي تختزن بمعالمها وتاريخها كل التراث الإنساني، مؤكدة على دور لبنان البارز في دعم القضية الفلسطينية والذي يعبر عنه اللبنانيون في كل مناسبة ، ويعبرون عنه اليوم بأوسع اشكال التضامن مع مدينة القدس ، لأن علاقتنا بفلسطين هي جزء من تكويننا وتاريخنا وتراثنا والتزامنا تجاه قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني .

 وسلم وسيم وني بإسم الوفد للحريري "بوستر" يهدف لتوعية الجيل على مخاطر وتبعات تهويد القدس وفضح محاولات الاحتلال هدم المسجد الأقصى الفلسطيني وممارساته ومخططاته الخبيثة ضد المدينة المقدسة ، حيث اثنت الحريري على مبادرة وفد الجمعية .

وقام الدكتور سلامة بتقليد الحريري الكوفية الفلسطينية بإسم الهلال الأحمر الفلسطيني تقديرا لمبادراتها الداعمة للقضية الفلسطينية ولمواقف لبنان عامة وصيدا خاصة في هذا المجال .

 

DSC_0194.jpg

DSC_0202.jpg

DSC_0206.jpg

DSC_0208.jpg

DSC_0209.jpg

DSC_0213.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top