الحريري استقبلت هيئة علماء المسلمين في لبنان العمري: لعفو عام لا يُبقي مظلوماً في السجون    

20 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من هيئة علماء المسلمين في لبنان تقدمه رئيس الهيئة الشيخ أحمد العمري وضم " نائب الرئيس الشيخ الدكتور ساالم الرافعي ورئيس المكتب التنفيذي للهيئة في لبنان الشيخ خالد العارفي وعضو مجلس الشورى الشيخ علي طه وامين سر مكتب صيدا في الهيئة الشيخ احمد المارديني ".

وجرى خلال اللقاء البحث في الشأن المتعلق بموضوع العمل على استصدار عفو عام يشمل الموقوفين الاسلاميين في ضوء ما أعلنه الرئيس سعد الحريري من جدية في طرح هذا الموضوع ، حيث اثنى الوفد على مواقف الرئيس الحريري واهتمامه بهذا الملف وبجهود ومتابعة النائب بهية الحريري له .

العمري

وتحدث الشيخ أحمد العمري اثر اللقاء فقال: تشرفنا بزيارة سعادة النائب السيدة بهية الحريري وكان الموضوع الأساسي في البحث ملف الموقوفين الاسلاميين تحديدا وقانون العفو العام . والحقيقة ان هناك مساع حميدة بعد الزيارات التي قام بها اهالي الموقوفين وكذلك نحن في هيئة علماء المسلمين نشد على ايدي القيادة السياسية تحديدا دولة رئيس الحكومة الأستاذ سعد الحريري وسعادة النائب بهية الحريري انهم يعطون هذا الملف كل اهتمامهم بأن يكون العفو باذن الله سبحانه وتعالى مدروساً دراسة قانونية وحقوقية ومن قبل لجان متخصصة بحيث انه لا يبقى مظلوم واحد في السجون اللبنانية . واعتقد ان قانون العفو العام اذا صدر بعدالة اجتماعية كاملة ووافية فهذا يزيد في أمن البلد وسلامة البلد واطمئنانه .

DSC_0001.jpg

DSC_0006.jpg

DSC_0007.jpg

DSC_0011.jpg

DSC_0015.jpg

DSC_0021.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top