اللجان الشعبية الفلسطينية تهني وتبارك للسيد يونس رئيس بلدية سبليـن

12 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

 قـدم وفـد اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا "التهاني" لرئيس بلدية سبلين السيد "محمـد احمد يونس " بتسلم مهام عمله "رئيس بلدية سبلين"، وعبر رئيس الوفـد امين سـراللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح" عـن مباركة قيادة اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ، وايضاَ امين سرها الاخ "ابو اياد الشعلان".

تاتي التهنئة خلال زيارة قام بها الوفـد الى القصرالبلدي بسبلين ، والى جانب رئيس البلدية السيد يونس، حضر كلا من نائب رئيس البلدية السيد "مصطفى قوبر" ، وعضوالبلدية السيد "محمد شلاق"، وشارك بالزيارة امين سر اللجنة الشعبية في وادي الزينة الاستاذ "ابو فراس النصر" ، ومندوبين عن اللجان الشعبية في وادي الزينة ، ومنطقة صيدا.    

بعـد الترحاب بوفـد اللجان ، شكرالسيد يونس اللجان على اللفتة الطيبة ، دار نقاش عام حول الطابع المشترك لماهية عمل المجالس البلدية واللجان الشعبية الفلسطينية في المجال البيئي ، والتواصل مع الناس للوقوف على قضاياهم  ، وتذليليلها ، رغـم مايرافـق ذلك من عناء ، ومشقة ، ومتعة ، يُستشعـربها اثرالنجاح في تأمين هذه الخدمة ، أو في توفير وتطويرهذا المنحى البيئي وذاك....الـخ 

من ناحيته اكـد رئيس بلدية سبلين على انفتاحه على مختلف الفعاليات والشخصيات والقوى في كافة ارجاء المنطقة الجغرافيه التي تتبع بلدية سبلين ، ومن ضمنها قضايا وحاجات الناس في وادي الزينة ، وابدى إستعداده للتنسيق مع اللجنة الشعبية والتعاون المشترك لخدمة المقيمين كافة ، ودون التفات لماهية الجنسية والإنتماء اوالمعتقد الديني ، ومعيارالتعاطي انساني بحت ، ويدنا ممدودة للجميع. 

من ناحيته نوه ابو صلاح لمواقف القيادة الفلسطينية ، وتعليمات الرئيس محمود عباس ، بالنأي عن الشأن اللبناني ، والتمسك بخيارالعيش المشترك والحفاظ عليه ، وان الفلسطينين في لبنان تحت القانون ، ويرفضون التوطين ، وأيدينا ممدودة للتعاون والتنسيق ، وكلجان نتوق لعلاقات تعاون وتنسيق مع مختلف البلديات اللبنانية في الجوار.

كما ولفت لصلابة موقف القيادة الفلسطينية وتمسكها بالثوابت الوطنية وعدم التنازل وممالئة ترامب الذي اعلن حربه هوجاء على الفلسطينين ، فأوقف المساعدات عن المشافي والاعمال الانسانية للفلسطينين ، وأوقف الدعم الامريكي عـن الانروا ، وأن قرار منظمة التحرير والرئيس ابو مازن والشغب الفلسطيني ، الصمود ، والثبات وعدم التنازل عـن الثوابت التي قضى دونها الشهداء والشهيد الرئيس ابوعمار.

وختم ابوصلاح بتثمين ثبات لبنان على مواقفه المبدأية تجاه القضية الفلسطينية ، ولفت الى ضرورة استبدل معزوفـة التوطين لـدى البعض في لبنان بثقافة دعـم ثبات الفلسطينيين وتمسكهم بحق العودة.  

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top