حماس تلتقي اللواء منير المقدح: التأكيد على استمرار الحراك حتى تحقيق أهدافه

28 آب/أغسطس 2019
(0 أصوات)

التقي وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة اللواء منير المقدح نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، حيث ضم الوفد كل من نائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها محمد أبو ليلى والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

 

وتباحث الطرفان بآخر المستجدات السياسية حول أجراءات وزارة العمل اللبنانية وانعكاسها على الظروف المعيشية والتي تمس آلاف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

وحول الحراك السياسي والشعبي في مخيم عين الحلوة ضد إجراءات وزارة العمل اللبنانية تم التأكيد على أهمية استمرار التحركات الموحدة تحت سقف العمل الفلسطيني المشترك.

 

وشدد وفد الحركة على ضرورة استمرار الضغط الشعبي والجماهيري حتى يتم إقرار كافة الحقوق المدنية والإجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

واعتبر الوفد أن القضية الفلسطينية تمر اليوم بظروف استثنائية وخطيرة وتتطلب جهود مضنية لتوحيد الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد مكانة اللاجئ الفلسطيني في لبنان. 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top