وفـد الأونروا برئاسة الدكتور الخطيب يلتقي اللجان الشعبية

02 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

 زار وفـد من الأونروا تقدمه رئيس مكتب خدمات الأونروا في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، ومدير مكتب خدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة الأستاذ عبد الناصرالسعدي، ورشيد عجاوي مقراللجان الشعبية في مخيم عين الحلوة اليوم الثلاثاء 1/10/2019، وكان في إستقبالهم أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأعضاء اللجنة الشعبية.

إستعرض اللقاء جملة من قضايا الشأن الخدماتي العام لأهلنا في مخيم عين الحلوة، وجرى التوقف حيال موضوع مياه الشرب، وأفاد وفد الأونروا أنّهُ تم تنفيذ الإجراءات اللازمة الخاصة بإجراء الفحوصات المخبرية لمياه الآبار الإرتوازية في المخيم، وهناك إجراءات أخرى سيتم تنفيذها بخصوص بئر الشهيد سعد صايل، وبئر حي الصحون.  كما وطال النقاش "الموضوع التربوي والإشكاليات التي تواجه الطلبة" ومنها ذات صلة ببدء العام الدراسي الجاري وإستحقاقاته لجهة توفير اللوازم الدراسيّة لطلاب والملاك التعليمي، وملئ الشواغر بحال وجدت...إلخ، من جهة، ومشروع ترميم المنازل، حيث دعـا ممثلي اللجان الشعبية للإسراع في إنجاز المشروع من جهة ثانية. ختاماً جرى التأكيد على ضرورة تعزيز علاقات التواصل والتنسيق، وعقد اللقاءات الدورية وحين الحاجة أيضاً.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top