تمسكاً بالأونروا ، ودعماً وتضامناً مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهويني

11 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

وبدعوة من هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية في منطقة صيدا تم تنظيم ، اعتصام جماهيري حاشد أمام مكتب مديرخدمات الانروا في عين الحلوة، اليوم الاربعاء 9/10/2019 ، وحضره ممثلي القوى واللجان الشعبية ، وقائد القوة المشتركة في المخيم، العقيد عبد الهادي الأسدي، ومديرخدمات الأونروا في عين الحلوة، عبد الناصرالسعدي ، ووفد من اللجان الشعبية في محافظة نابلس بفلسطين، جمع من الاخوات في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني ، وطلاب مدارس.
رفعت بالاعتصام الاعلام الفلسطينية وشعارات من وحي المناسبة، والقى كلمة اللجان الشعبية في محافظة نابلس امين سراللجنة في مخيم جنين "محمد الحبش"، حيا فيها الشعب الفلسطيني اللاجئ في مخيمات الصمود بلبنان.
وقال " نقف اليوم في مخيم عين الحلوة رمزالبطولة وعاصمة الشتات الفلسطيني متضامنين مع أسرانا البواسل في سجون العدو الصهيوني، مشدداً على أن حق العودة حتمي ولن يهدأ لنا بال حتى عودة كل أبناء شعبنا من الشتات الى ارضنا المحتلة".
وتحدث مسؤول العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة، عمار حوران، باسم هيئة العمل الفلسطيني المشترك، قائلاً إن استهداف وكالة الأونروا عبر مشروع صفقة القرن يهدف لتوطين أو تهجيراللاجئين الفلسطينيين، مؤكدا على رفض تحويل قضية اللاجئين الفلسطينيين الى "المفوضية العليا للاجئين" لما لها من مخاطرتستهدف القضية الفلسطينية". داعيا الى "تجديد الولاية للأونروا وعدم الخضوع للضغوطات الأمريكية.
وأشار حوران إلى أن إجراءات وزيرالعمل اللبناني تتماشى مع "صفقة القرن"، داعيا "اللجنة الوزارية" لعقد اجتماع سريع وبحث اقرارالحقوق المدنية والإنسانية لشعبنا، وفي مقدمتها الغاء قرار وزير العمل الظالم".
وختم حوران مشيداً ببطولات آلاف الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون العدو، والذين يتحدون ببطولاتهم غطرسة السجان الصهيوني وإرهابه وعدوانه اليومي على مسمع المنظمات الحقوقية الدولية والتي لاتتحرك لمعاقبة العدو الصهيوني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top