الشيخ خطاب : اطلعنا على مشاكل مدارس "الأونروا" ونعمل على حلها

11 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)
القدس للأنباء
 
جال المجلس التربوي في مخيم عين الحلوة برئاسة أمين سره الشيخ جمال خطاب وعضوية العميد ماهر شبايطة، ومسؤول علاقات "حركة الجهاد الإسلامي" في مخيم عين الحلوة، عمار حوران، أمس الأربعاء، على عدد من مدارس "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا" بالمخيم حيث اطلع على الوضع التعليمي فيها مع بداية العام الجديد، للوقوف على المعوقات والصعوبات التي تعترض الموسم التربوي.
 
والتقى الوفد لهذه الغاية مدراء ومعلمي مدارس الأونروا (بيسان والسموع وقبية وصفد).
 
وفي ختام الجولة قال الشيخ خطاب لـ"وكالة القدس للأنباء": "رأينا أن هناك ازدحاما في بعض الصفوف، وهناك بعض الشكاوى من الهيئة التعليمية على عدد من الطلاب بسبب عدم متابعة الأهل لأولادهم أوقات الدراسة كما يجب، كما اشتكى عدد من المعلمين من لهو الطلاب بالهواتف الخليوية أثناء الدراسة".
 
وبين خطاب أن "المجلس التربوي وعد مدراء المدارس بمتابعة هذه المشاكل مع إدارة التعليم في الأونروا خلال الأيام القادمة لمعالجتها". وأكد خطاب "أننا قمنا في الفترة السابقة بجولة على عدد من المدارس واليوم إستكملنا جزءا منها ولدينا خلال الأيام القادمة جولة على عدد آخر من المدارس للتعرف على سير العملية التعليمية فيها".
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top