وكالة الأنروا تزور مركز وروضة بسمة

15 تشرين1/أكتوير 2019
(0 أصوات)

?زار مركز وروضة بسمة يتيم، وفد من وكالة الأنروا ممثلاً بمدير مكتب الأنروا في عين الحلوة الأستاذ عبد الناصر السعدي يرافقه الأستاذ سامر السيد ، في مركزها الرئيسي في حي طيطبا داخل مخيم عين الحلوة، وذلك يوم الإثنين 14/10/2019.

كان في استقبال الوفد المدير العام لجمعية الإغاثة الفلسطينية ومركز بسمة الحاج حسين فرهود، وبحضور الاستاذ أحمد معروف المسؤول في الخدمات الاجتماعية بالقطاع الفوقاني حيث أطلعهم على خدمات وأنشطة وبرامج ومشاريع المركز،وبيّن لهم الإمكانيات والتجهيزات الموجودة بعد ان جالوا في المركز، وكانت مناسبة للحديث عن مشاكل وهموم وأوضاع الناس في المخيم وما يعانوه وخصوصاً في الآونة الأخيرة.

بدوره شكر الأستاذ عبد الناصر السعدي الجهود المبذولة من قبل طاقم المركز وعلى رأسهم الحاج حسين فرهود لما يقدمونه من أعمال خيرية وتعليمية وتنموية، بحرفية عالية تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني في الوطن والشتات.

والجدير بالذكر أن الجمعية تقدم ايضاً خدمات داخل المجتمع اللبناني على مستوى دعم المراكز الصحية في صيدا والجوار.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top