اللجنة الشعبية في مخيم المية ومية تُعقد إجتماعاً وتسلم المهمة لأمين سرها الجديد

06 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

عقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مخيم المية ومية إجتماعاً عصر اليوم الثلاثاء الموافق ٥/١١/٢٠١٩ في مقرها، بحضور عضو لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان الأخ خالد فرحات، وأمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في مخيم المية ومية الأخ غالب الدنان، وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم المية ومية.

وجرى خلال الإجتماع التداول في أوضاع أهلنا في مخيم المية ومية، وتقييم أداء اللجنة الشعبية في خدمة أبناء شعبنا.

وناقش الحاضرون العديد من القضايا المجتمعية، والخدماتية، واللوجستية المتعلقة بعمل اللجنة الشعبية، وأثنوا على حسن أداء اللجنة الشعبية وأمين سرها الأخ غالب الدنان، وما تمكّنت من إنجازه على مدار فترة عملها في خدمة الشأن العام في المخيم، والوقوف على إحتياجات شعبنا الفلسطيني ومعاناته.

حيث سلّم الأخ غالب الدنان مهامهِ كأمين سر اللجنة الشعبية إلى الأخ عماد متمنياً لهُ كل التوفيق في مهامه، وموجهاً الشكر لأعضاء اللجنة على حسن تعاونهم.

من جهته، أعرب الأخ عماد عن تقديره للثقة الممنوحة له، وتعهد ببذل كل جهده من أجل خدمة أهلنا في المخيم.

هذا وتوافق الحاضرون على مواصلة التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق مصلحة شعبنا الفلسطيني.

وإِختتم الإجتماع بتكريم أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في مخيم المية ومية الأخ غالب الدنان من قبل أمانة سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا بدرع عربون محبة وتقدير على جهوده وعملهِ الدؤوب طيلة فترة عمله في اللجنة الشعبية في مخيم المية ومية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top