شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية

14 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

أكد عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية حماس ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة أن القوة المشترك في مخيم عين الحلوة لها بصمات واضحة في تعزيز الأمن على كافة مستوياته داخل المخيم، وهي تشكل عنواناً بارزاً للوحدة الوطنية، وأشاد شناعة بدورها في تعزيز الأمن الاجتماعي أيضا.

جاء حديث شناعة أثناء زيارة قام بها لمركز القوة المشتركة في عين الحلوة يرافقه المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر  حيث كان في استقبالهم قائد القوة المشتركة العقيد عبد الهادي الأسدي وضباط القوة المشتركة.
 
وبدوره وحب الأسدي بالوفد وأكد انه يمارس عمله بإسم الشعب الفلسطيني.

وتناول اللقاء كافة القضايا التي تهم شعبنا الفلسطيني داخل المخيم كما تم الحديث عن آليات للتعاطي ببعض الملفات التي تعتبر جزء من عمل القوة المشتركة.

هذا وقد استقبل شناعة وفداً من لجنة حي المنشية، حيث تم التداول بعدة مواضيع تهم حي المنشية وباقي أحياء المخيم،  وتم طرح بعض المقترحات التي من شأنها أن تخفف من وقع الأزمة الإقتصادية على مخيماتنا.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top