"النداء الإنساني" تكرم الأطباء والممرضين في "عين الحلوة"

02 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)

أقامت "جمعية النداء الإنساني" إحتفالاً تكريمياً للأطباء والممرضين الذين خضعوا لدورات في دعم الإستجابة الطبية الطارئة في مخيم عين الحلوة والجوار، بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، والصليب الأحمر الكندي، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، تحت عناوين "دعم الحياة والإنعاش القلبي لحديثي الولادة والبالغين" و "طب الطوارئ وتقنيات العناية الفائقة" وذلك في قاعة ناجي العلي - مخيم عين الحلوة.

حضر الاحتفال ممثلي المؤسسات الدولية، والأونروا، والجمعيات الصحية والأهلية، كما حضر التكريم ممثلين عن القوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية. تخلل الإحتفال كلمات للصليب الأحمر الدولي، برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، الخريجين وكلمة لجمعية النداء الإنساني.

وقد تم عرض مقاطع سلايد تستعرض نشأة وتتطور وإنجازات النداء الإنساني كما وتُبين المهارات الطبية المكتسبة خلال حلقات التدريب.

انتهى الإحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين.

من جهته، أكَّد المدير التنفيذي لجمعية النداء الإنساني، مصطفى أبو عطية، لـ"وكالة القدس للأنباء" على أهمية هذه الدورات التي تأتي في سياق تطوير الأداء الطبي داخل مستشفى النداء الذي يعتبر المستشفى الوحيد داخل مخيم عين الحلوة، ويقدم خدمات الطوارئ على مدارالساعة.

وأضاف: أن هذا العمل يأتي كتتويج لسنوات طويلة في خدمة الشعب الفلسطيني بدأت في العام 1986 مع تأسيس المستشفى،  مشيراً إلى أنه على الرغم من كل الظروف الاقتصادية والأمنية الصعبة يستمر مستشفى النداء بتقديم خدماته على أسس الكفاءة، الحيادية والالتزام.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top