وقفة لتلامذة مدرسة بهاء الدين الحريري تضامناً مع الشعب الفلسطيني في يومه العالمي

03 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)

رأفت نعيم

لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، نفذ تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا وقفة تضامنية مع اخوتهم واهلهم في فلسطين ، بحضور مدير المدرسة الدكتور أسامة ارناؤط وافراد الهيئة التعليمية وهم يرفعون الأعلام اللبنانية والفلسطينية ولافتات تحيي الشعب الفلسطيني وتدعم صموده ومقاومته للإحتلال الاسرائيلي وتؤكد على حق اطفال فلسطين في العيش بأمان وحرية . وحملت احداها عبارة " فلسطين الأبية ..على الطغاة عصية " .

وشكّل تلامذة الصف الخامس الأساسي لوحة تعبيرية تضامينة  فجسدوا بقاماتهم شكل قلب نابض يتوسطه العلمان الفلسطيني واللبناني ، وتلامذة الصف الخامس الأساسي. وتخلل النشاط كلمة للتلميذ محمد أبو زينب شرح فيها ظروف واسباب اعتماد يوم 29 تشرين الثاني من كل عام يوماً عالمياً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومن ثم كانت كلمة للتلميذة قمر نجم ناشدت فيها المنظمات الدولية والإنسانية مساندة ودعم جميع اللاجئين في الشتات ومنحهم حقوقهم الإنسانية، كذلك ناشدت المجتمع الدولي تطبيق حق العودة للشعب الفلسطيني إلى وطنه الأم فلسطين ، ومحاكمة العدو الإسرائيلي على جرائمه ضد أطفال فلسطين وشعبها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top