القوى الاسلامية تبحث الاوضاع الامنية والاقتصادية والاجتماعية في عين الحلوة

05 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)

عقدت القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة لقاءاً في قاعة مسجد النور وقد ناقش المجتمعون الوضع الاقتصادي والمعيشي والامني لابناء شعبنا واهلنا . وقد خلصت القوى الاسلامية الى الامور التالية :

١-بعد مناقشة الوضع الامني من كافة جوانبه اثنت القوى الاسلامية على الوضع الامني المستقر في المخيمات وجددت دعوتها ابناء شعبنا الى الاستمرار في التزام الحياد الايجابي فيما يجري على الساحة اللبنانية مثمنةً تفهم اهلنا ووعيهم والتزامهم.

٢-في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة لابناء شعبنا تدعو القوى الاسلامية كافة الجهات وفي مقدمتها الانروا كونها المسؤولة عن إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الى الاسراع في البدء ببرنامج اغاثة طارئة يشمل كل العائلات الفلسطينية.

٣-بعد انتشار ظاهرة بيع المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية والتي تستغل الوضع الاقتصادي السيء تحذر القوى الاسلامية من هذه الظاهرة غير الاخلاقية ، وتبين ان المال الذي يكسبه التاجر من بيعه للمواد الفاسدة هو مال حرام ، فضلا عما يسببه هذا النوع من السلع من امراض سرطانية وتسمم صحي. وهي تتابعها عن كثب لاجراء اللازم بالتعاون مع القوة المشتركة. وفي هذا المجال نؤكد على ضرورة تعاون جميع اهل المخيم مع القوة المشتركة والابلاغ عن المحلات والاشخاص الذين يقومون بترويج وبيع هذه المواد الفاسدة.
وهنا تثمن القوى الاسلامية دور القوة المشتركة في المتابعة واخذ الاجراءات المناسبة.

القوى الاسلامية
عين الحلوة
4/12/2019

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top