اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله تلتقي المجلس النرويجي للاجئين.

20 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)


التقت اللجان الشعبية الفلسطينية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله وفدا من المجلس النرويجي للاجئين برئاسة مديرها الجديد في منطقة الجنوب السيد منول اسلام وقد وقد استقبل الوفد في مقر اللجان الشعبية امين سر اللجان في منطقة صيدا ابو بسام المقدح واعضاء اللجان الشعبية.
وبعد الترحيب بالوفد والتعارف على المدير الجديد للمجلس تم استعراض ما قدمه المجلس النرويجي للاجئين خلال العام في مشروع الايواء والدعم المدرسي والاستشارات القانونية وقد اثنت اللجان الشعبية على البرامج وشفافيتها وآلية العمل فيها متمنين ان يلحظ المجلس ببرنامجه للعام القادم الاستمرار ببرامجه مع بعض الاضافات على مشروع الايواء .
ونتيجة للوضع المعيشي المتردي للاجئين الفلسطينين في لبنان طالبت اللجان الشعبية ان يكون هناك مشروع اغاثي ضمن برنامجها وكما تحث اللجان الشعبية كافة الجمعيات العاملة في الوسط الفلسطيني ان يكون العمل الاغاثي ضمن اولوياتها في هذه المرحلة الاستثنائية.
وقد وعد السيد منول اسلام ان يرفع هذه المطالب الى الجهات المختصة في المجلس والى الجهات المانحة.
وتم الاتفاق على الاستمرار بالتعاون الايجابي والتشاور بين المجلس النرويجي واللجان الشعبية.

اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله.
16/12/2019

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top