"العمل الفلسطيني المشترك" في صيدا: على "الأونروا" تحمل مسؤولياتها

05 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

عقدت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" في منطقة صيدا، اجتماعها الدوري في مقر حركة "حماس" في مخيم عين الحلوة، وذلك اليوم الثلاثاء، وأصدرت بياناً أكدت فيه على موقف القيادة الفلسطينية المركزية (الوطنية والإسلامية) الرافض جملة وتفصيلاً كافة مسوغات ومخرجات "صفقة القرن"، والتي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية برمتها، مشددة على أن هذه الصفقة لن تغير من الواقع شيئاً ولن تنال من عزيمة وتضحيات شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج.

وأدانت الهيئة كل من شارك أو وافق أو أيَّد من الدول العربية صفقة القرن، معتبرة إلى أن أي خطوة تطبيعية أو موافقة ضمنية على صفقة القرن طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني.

وثمِّنت حالة الوحدة الوطنية والإسلامية الفلسطينية التي تقف سدَّاً أمام هذه الصفقة وتتصدى لها، مشيرة إلى أن الوحدة الوطنية هي الركيزة الأهم لإفشال الصفقة التصفوية التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني وحلفاؤهم في المنطقة.

ودعت هيئة العمل الفلسطيني المشترك وكالة "الاونروا" إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني في لبنان في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي يمر بها لبنان وخاصة الاقتصادية منها، والمطالبة بضرورة البدء بتقديم مساعدات عاجلة في أماكن تواجد اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top