مدرسة حطّين تكرّم طلابها الناجحين

13 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

كرّمت مدرسة حطين الابتدائية والمتوسطة ممثلةً بمديرها الاستاذ محمود حجير وطاقمها الاداري و التعليمي ابناءها الطلبة الناجحين في إمتحانات التجربة الموحّدة للصف التاسع ٢٠١٩- ٢٠٢٠ وذلك في مطعم Rèmas في منطقة صيدا.

هذا وقد حضر التكريم كل من مدير منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب ومدير التربية والتعليم في منطقة صيدا الاستاذ محمود زيدان ومنسقي مادتي اللغة الانجليزية و العلوم ومدير مخيم عين الحلوة الاستاذ عبدالناصر السعدي بالإضافة لحضور من المجتمع المحلي ممثلاً بالحاج أحمد شريدة.

بداية التكريم كانت كلمة للدكتور ابراهيم الخطيب الذي أثنى على نتيجة الطلاب المميّزة شاكرا إدارة المدرسة ومعلّميها ، ثم كانت كلمة للاستاذ محمود زيدان الذي عبّر بدوره عن سعادته بهذه النتيجة الطيبة والتي تعتبر إنجازا للمدرسة و لمنطقة صيدا.
بعد ذلك كانت كلمة لمدير المدرسة شكر فيها الاساتذة على جهودهم المباركة وأثنى على أداء الطلاب المميّز في الإمتحانات.هذا وقد تم تقديم شهادات تقدير لجميع الطلاب الناجحين.

وفي نهاية التكريم شكر الاستاذ محمود زيدان مدير المدرسة على هذه اللفتة المميزة والتي تعتبر تحفيزا مهما لقدرات الطلبة لتقديم الافضل في الإمتحانات القادمة لا سيما إمتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top