اليوسف وايوب والشعلان يزورون مقر دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين ويلتقون امين سرها في لبنان جمال فياض

16 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)


قام عضوي القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية وغسان ايوب عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني وابو اياد الشعلان امين سر لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان ،بزيارة المقر المركزي لدائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في بيروت والتقوا بأمين سر الدائرة في لبنان جمال فياض،وقد استعرض الاخير سلسلة المشاريع التي تنفذها الدائرة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية ،بالاضافة الى التزام الدائرة بصيانة أبار المياة وكل ما يتعلق بها الى جانب بعض التقديمات المالية المحدودة التي تقدمها للجان الشعبية لكي تقوم بدورها بشكل جيد.

كما اثنى الشعلان على ما تقدم به امين سر الدائرة،مؤكداً على اهمية ما تقدمه الدائرة للتخفيف من الاعباء الواقعة على كاهل ابناء شعبنا في المخيمات.

بدورهما ايوب واليوسف ثمنا الدور الملحوظ لامين سر الدائرة في لبنان جمال فياض والذي يظهر في معظم المخيمات من خلال السعي لتأمين الامكانيات اللازمة عبر الدائرة لانجاز المشاريع والصيانة الضرورية والمتعلقة بالبنى التحتية والكهرباء وما شابه للمخيمات والتجمعات ،كما وجه عضوي القيادة السياسة اليوسف وايوب تحية الى رئيس دائرة شؤون اللاجئين د.احمد ابو هولي على الرعاية والدعم الذي يقدمه للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان،وعلى الجهود التي يبذلها من اجل تأمين الامكانيات اللازمة لانجاز المشاريع الخدماتية لها .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top