لجان الاحياء ما بين التغييب والتطوير

27 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

عقد تجمع لجان الاحياء اجتماعا ناقش فيه زيارة ممثل المدير العام للاونروا الى لبنان والتي غيب عنها مندوبي لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة وهو ما رفضه واستهجنه الجميع بالاضافة لما اشيع عن تحويل مبلغ خمسه مليون يورو متبرع به من الممول الالماني لمشاريع الصحة البيئية والفرز من المصدر من منطقة صيدا الى منطقة صور.
كما تم التطرق الى مستوى التعليم في مدارس الاونروا واختلافه بين مدرسة واخرى وضرورة تشكيل اطار مجتمعي لمتابعة امور ابنائنا الطلاب والاسباب التي ادت لتدني المستوى التعليمي ومعالجتها عبر اختصاصيين تربويين من اصحاب الشان والاختصاص.
وتوسع اللقاء بحضور مندوبي شركة ارك لطرح التعاون في المشاريع التي يحتاجها المخيم والتطوير في اداء لجان الاحياء نحو عمل مؤسساتي انجح
حيث تم تقييم المشاريع التي نفذت في المخيم ومنها مشروع الدفاع المدني وطلاء الجدران وخيمة السوق وليس اخرا رفع شبكة الكهرباء العشوائية من الشاورع وتنظيمها حيث قدمت من قبل لجان الاحياء الملاحظات والتمنيات المستقبلية شاكرين شركة ارك على مبادرتها بالتواصل مع لجان الاحياء في اولويات المشاريع في المخيم وليس الاتيان بمشاريع معلبه للتنفيذ مباشرة.
وقد تم الاتفاق بالبدء بورش عمل لتطوير عمل اللجان ووضع دراسة وخطة شاملة في الايام القادمة تفند وترتب حاجات المجتمع في الانماء البنيوي والفردي.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top