الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظِّم ندوةً صحيةً حول فايروس "كورونا" في إقليم الخروب

28 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)
بالتعاون مع مسؤولة عيادة الأونروا في وادي الزينة الدكتورة سهير كروم، نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في إقليم الخروب ندوةً صحيةً حول فايروس كورونا المستجد، وكيفية الوقاية منه، وذلك  في مقر الأخوات اليوم الخميس 2020/2/27. بحضور مسؤولة اتحاد المرأة مريم الخطيب إلى جانب عدد من  الأخوات ومعلمات مركز التدعيم، وعدد من الأمهات في  المنطقة. 
وحاضرت الدكتورة سهير شارحةً كيفية الوقاية من فايروس كورونا، مشددةً على أهمية النظافة والتعقيم للوقاية من الإصابة بالكورونا، موضحةً بعدم وجود علاج للفيروس إلى الآن على الرغم من سرعة انتشاره (وهنا تكمن خطورته).
وطلبت الدكتورة سهير من جميع الأخوات العمل على نشر الوعي وثقافة النظافة الفردية والمجتمعية بين أبناء المجتمع كافة، لافتةً إلى أن الأونروا بادرت إلى نشر الوعي وسبل الوقاية وخاصةً في المدارس والعيادات، متمنيةً السلامة للجميع.
وفي الختام توجهت مريم الخطيب بالشكر للدكتورة على حرصها على صحة أبناء مجتمعنا الفلسطيني ومبادرتها الهادفة لنشر الوعي الصحي.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top