امانة سراللجان الشعبية تكرم مسؤول الصيانة السيد ظافرعكر

01 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

 

على شرف مسؤول الصيانة الكهربائية في مخيمات صيدا السيد "ظافر عكر"، نطمت امانة سراللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا حفل تكريم في مقرها بمخيم عين الحلوة صباح يوم السبت 29/2/2020، وحضره الحفل الى جانب اللجان الشعبية ، مسؤولي وممثلي لجان القواطع والأحياء في عين الحلوة ، والأخوة في الدفاع المدني.

استهل التكريم امين سراللجان الشعبية  د/ عبد الرحمن ابو صلاح ، بتقليد السيد عكرالحطة الفلسطينية ، وكلمة من وحي المناسبة ، نوه خلالها بمناقبية عكر وتفانيه في الوقوف الى جانب قضايا اهلنا في الميخمات، وسعيه الدائم ، وفريق عمله لإعادة الدفء والنورالى بيوت الناس.

حيث حازعكر وفريق عمله التقني التابع للجان الشعبية على احترام وتقدير ومحبة الناس ، سيما وانه كان ولازال مبادرا لايرده عن خدمة الناس واعادة الإنارة الى بيوت اهلنا في المخيم كلما تعرض التوتر الرئيس لعطب لسبب ولآخر، ان كان في فصل الصيف او في فصل الشتاء تحت المطر، ماأكسبه المحبة والاحترام.

من ناحيتهم اعرب الحضورعن ارتياحهم لهذه اللفتة الطيبة ، وتمنوا ان تلحـظ شخصيات وهيئات اخرى لها بصمات طيبة في خدمة اهلنا.

ختاما تم تسليم السيد ظافـرعكـر درع وفـاء وتقـدير. 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top