اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا تقوم بحملة رش و تعقيم في مخيم عين الحلوة

23 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)
22-03-2020
استكمالا لبرنامجها في تحسس الآلام وهموم الجماهير، والمساهمة في رفع المعاناة عنها، و ضمن خدماتها الاجتماعية، قامت اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا، بالتنسيق مع مدير خدمات الأنروا في مخيم عين الحلوة الأستاذ عبد الناصر السعدي، وأمين سر لجنة حي الصفصاف السيد أحمد معروف بحملة رش وتعقيم زواريب ومداخل حي الصفصاف، وحي عكبرة في مخيم عين الحلوة، وذلك يوم الأحد في 22\3\2020.
والجدير بالذكر أن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجانها العمالية سيبقون دائما في خدمة الناس، وتلمس قضاياهم في الظروف كافة، وأنها تقوم بجزء من واجباتها تجاه أهلنا في مخيم عين الحلوة وفي خدمتهم ، وبرغم إمكانياتها المتواضعة جدا، و أنها معتادةعلى العمل التطوعي.
وتجدد اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية تأكيد أنها ستبقى ملتزمة في خدمة شعبنا على الدوام، وأنها ماضية في تقديم خدماتها المتواضعة لأهلها في المخيم في مواجهة فيروس الكورونا
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top