دكتور عبدالرحمن البزري في زياره تفقديه لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إقليم لبنان مستشفى الشهيد محمود الهمشري

24 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

قام الدكتور عبد الرحمن البزري يرافقه الدكتور غسان أبو ستة - رئيس قسم جراحات التجميل في الجامعة الأميركية في بيروت والسيد ماجد حمتو رئيس "تجمع المؤسسات الأهلية" بزيارة مطولة لمستشفى الشهيد محمود الهمشري وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور رياض أبو العينين ومدير الإدارة الدكتور فادي سلامة حيث اتطلع الضيوف على الإجراءات المتبعة من قبل طواقم المستشفى في استقبال المرضى وقام الضيوف بتفقد أقسام المستشفى لاسيما الطابق الذي تعمل جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على تجهيزه ليكون قسماً خاصاً للقسطرة.
وقام الأطباء بالتشاور مع إدارة المستشفى ودراسة الاحتياجات الضرورية والاستعدادات المرتقبة لتجهيز وتطوير المستشفى، وتم التأكيد على ضرورة أن يُحافظ المستشفى على دوره الأساسي في تقديم خدماته الصحية للمرضى.
وأكد د. أبو العينين بأنّ كافة التجهيزات والاستعدادات تتم بالتنسيق الكامل مع سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top