الإجراءات الميدانية الوقائية تتواصل في مخيم المية ومية مكافحةً لفيروس "كورونا"

24 آذار/مارس 2020
(0 أصوات)

استكمالاً لتدابير الوقاية المتخذة في مخيم المية ومية لمكافحة فيروس "كورونا"، نظَّمت حركة "فتح" - شعبة المية ومية بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الشعبية في المخيم حملة إجراءات وقائية ميدانية اليوم الاثنين 23-3-2020.

الحملة التي شارك فيها أعضاء وكوادر حركة "فتح"، واللجنة الشعبية في مخيم المية ومية، وأهالي المخيم، حيث عملت حركة" فتح" على إقامة حاجز عند مدخل المخيم الرئيسي لقياس حرارة كل من يدخل إلى المخيم، إلى جانب تعقيم جميع وسائل النقل والمواد الداخلة إلى المخيم بمادة الكلور.

وجدد المشاركون دعوة الأهالي للتقيد بجميع الإرشادات الوقائية، وعلى رأسها التزام المنازل وعدم الخروج منها إلا للضرورة، وتجنب التجمعات والأماكن المكتظة، حرصًا على سلامتهم وسلامة المخيم.

من جانبهم، توجه أهالي المخيم بالشكر الجزيل لحركة "فتح" واللجنة الشعبية في المخيم على ما يبذلونه من جهود في سبيل تحصين المخيم أمام هذا الوباء، وأملوا أن تتواصل هذه الحملات الوقائية في ظل استمرار الأزمة الصحية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top