"آمنون" بشهر رمضان المبارك دور مميز و هادف في السوق التجاري الرئيسي بعين الحلوة

19 أيار 2020
(0 أصوات)

قامت حملة آمنون فجر  اليوم الإثنين برش مواد  للتعقيم الوقائي     في سوق الخضار  الرئيسي وسط   المخيم   فتم تعقيم بسطات الخضار والفواكة ومداخل مسالخ الدجاج والأسماك واللحوم  والماركات والأفران والمطاعم والحلويات  ومصافي  المياه 

ومستوعبات النفايات

ومداخل الأزقة الموصلة للسوق التجاري .

وقد  إنطلق  الفريق المتطوع  من مركز بيت المقدس الشارع  التحتاني بكامل أطقم الحماية والمرشات والقفازات والكمامات

أتت تلك الجهود الوقائية  في السوق بسبب الإكتظاظ التجاري اليومي الذي  يشهده بهذه الأيام  ليلاً  ونهاراً نتيجة الحركة التجارية النشطة و التي ازدادت مع  إقتراب عيد الفطر المبارك   وتستمر تلك الجهود في إطار التواصل المستمر مع لجنة التجار والأهالي واصحاب المحلات التجارية لمنع تفشي الوباء .

وقد  لاقى متطوعو  "آمنون " الإحترام والشكر    من الأهالي والتجار مثنين علىً هذا الدور الوقائي المستمر  الذي يقومونوم به  منذ بداية أزمة الفيروس المستجد منتصف اذار الماضي  ،

تستمر تلك الأعمال  الوقائية  في إطار الحملة التي أطلقتها  حركة الجهاد الاسلامي في كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان لمنع تفشي وكباء كورونا المستجد وفي إطار واجبها الشرعي والديني لحماية ابناء شعبها وأهلها  ولمنع إنتشار الفيروس.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top