لائحة العودة والكرامة – قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا

06 حزيران/يونيو 2020
(0 أصوات)

كرَّمت لائحة العودة والكرامة – قطاع الخدمات الطواقم الطبية في العيادات التابعة لوكالة “الأونروا” في منطقة صيدا تقديرًا لجهودهم المبذولة بتأدية واجبهم خدمةً لأبناء شعبنا في المخيّمات.
 وقدّم الزملاء الشكر والتقدير للطواقم الطبية العاملة على جهودهم وعطائهم والتزامهم الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبنا في المخيّمات الفلسطينية لا سيما في مواجهة وباء “كورونا” الذي طال العالم بأسره والذين عرّضوا حياتهم وحياة عائلاتهم للمخاطر.
 كما قدّموا التهاني والمعايدات بمناسبة يوم التمريض وعيد الفطر المبارك ويوم العمال العالمي.
 وقد شملت الزيارات عيادتي عين الحلوة الأولى والثانية وعيادة صيدا المركزية وعيادة وادي الزينة وعيادة الميّة وميّة حيثُ استقبلهم رؤساء العيادات والطواقم الطبية والإدارية، كما لاقت الزيارات ترحيبًا وسرورًا من كادر العمل.
 وشارك في عدد من هذه الزيارات رئيس دائرة الصحة في لبنان د.عبد الحكيم شناعة، وكانت له كلمة بهذه المناسبة حيَّا فيها الجهود الجبّارة التي أدتها الطواقم الطبية في قسم الصحة في لبنان حيثُ كانوا خطّ الدفاع الأول في مواجهة وباء “كورونا”.
 كما قدّم شناعة التهاني والمعايدات بمناسبة يوم التمريض وعيد الفطر المبارك ويوم العمال العالمي.
وثمّن أعضاء لائحة العودة والكرامة في كلمات لهم الدورَ المتميّز للطواقم الطبية وأداءَهم الوطني والإنساني في خدمة أبناء شعبنا.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top