اللِّجان الشَّعبية في مخيمات صيدا تُكرِّمْ السيد "أرنوفرتاتي" ممثل منظمة الاغاثة الأولية في لبنان

19 حزيران/يونيو 2020
(0 أصوات)

 

برعاية امين سراللجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح"، كرَّمت أمانة سـراللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا، منظمة الإغاثة الأولية ـ مساعدة طبية دولية ، العاملة في لبنان ، ممثلة بمديرمشاريع ترميم المنازل والبنية التحتية في لبنان السيد "ارنو فرتاتي"، يرافقه منسق الشؤون الانسانية ، ممثل مكتب صيدا المهندس "حسن ابو صلاح" ، صباح يوم الخميس 18/6/2020 ،وبحضورممثلي اللجنة الشعبية بعين الحلوة .
واعرب وفـد اللجان عن تقديره وتثمينة لدورمنظمة الاغاثة الأولية تجاه اهلنا في المخيمات وبشكل خاص في مخيم عين الحلوة وما قدمته من معونة في العديد من المناحي ، ومنها لناحية ترميم البيوت ، وتقديم مواد عينية لتشغيل المشاريع الصغيرة للراغبين من عامة الناس ... الـخ، وذلك على مدار عدة سنوات ، كما واعتبرابوصلاح منظمة الاغاثة ومديرها بمثابة سـفراء لنقل معاناة اهل المخيمات الى بلدانهم سيما وقد مضى على عملهم في المخيمات سنين عديدة ، ودخلوا بيوت العشرات ان لم يكن المئات من الفلسطينين ، وباتوا على دراية بماهية الصعوبات التي يتعرضون لها ويواجهونها وباكثرمن منحى ومجال معيشي وحياتي في سبيل العيش بكرامة ، ما يمكن القيمين بالاغاثة من العمل ما امكن لتجييرالراي العام في بلدانهم ، والجهات العاملة في مجال حقوق الانسان ، بهدف حشد المزيد من مقومات الدعم ، ونصرة الحقوق الفلسطينية ، وتحسين الظروف الحياتية لاهل المخميات..

من ناحيته مديرالمشاريع السيد فرتاتي شكراللجان على لفتتهم الطيبة وتكريمهم ، واشاد بمستوى التعاون المشترك مع اللجان والفاعليات الاهلية الفلسطينية ، ولما فيه تمكين المنظمة وفريق عملها ومندوبيها من انجازمهامهم .
ختاماَ تم تكريم منظمة الأغاثة الأولية ممثلة بمديرمشاريعها السيد ارنو فرتاتي ، وممثل مكتب صيدا المهندس حسن ابو صلاح.
بتقليد الحطة الفلسطينية ، ودرع "اللجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية ، عربون وفاء وتقدير".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top