اجراء فحوصات prc بمنطقة وادي الزينة بالتعاون مع قسم الصحة في الاونروا

28 حزيران/يونيو 2020
(0 أصوات)
أجرى فريق من وزارة الصحة ال​لبنان​ية بالتعاون مع وكالة "الاونروا" وبلدية ​سبلين​ ومستشفى سبلين الحكومي وجمعية "الشفاء" و"​اللجان الشعبية الفلسطينية​" في منطقة زادي الزينة – سبلين، فحوصات prc لعدد من اللبنانيين والسوريين و​الفلسطينيين​ المخالطين، وذلك في قاعة "دواد العلي" في و"ادي الزينة".
 
وأفاد مراسل "النشرة" عن أن الحملة إستمرت نحو ساعتين وجرى أخذ 60 عينة بمواكبة رئيس قسم الصحة في وكالة "الاونروا" في منطقة صيدا الدكتور وائل ميعاري، وذلك في اطار التعاون الوثيق بين وزارة الصحة اللبنانية وقسم الصحة في وكالة "الاونروا" في لبنان، على ان يعلن النتائج في غضون 48 ساعة.
 
يذكر أنها الحملة اللبنانية الفلسطينية الخامسة في منطقة صيدا منذ بدء أزمة "كورونا" في لبنان، بعد أخذ عينات prc في ​مخيم عين الحلوة​ مرتين، ​مخيم المية ومية​ وعيادة "الاونروا" في ​مدينة صيدا​، حيث جاءت كل النتائج سلبية، ما يؤكد خلو المخيمات في منطقة صيدا من اي اصابة حتى الان، ويؤكد على أهمية دور قسم الصحة في مواكبة كل التطورات المتعلقة بهذا الفيروس.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top