حركة فتح شُعبة صيدا تُنظّم ندوةً حواريةً مع أمين سر الساحة اللبنانية اللواء فتحي أبو العردات

27 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

استكمالاً لبرنامجها التنظيمي، نظَّمت حركة "فتح" شُعبة صيدا ندوةً حواريةً مع أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الساحة اللبنانية اللواء فتحي أبو العردات في مقرِّ شُعبة صيدا.
وتقدَّم الحضور إلى جانب أبو العردات، أمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض، وكوادر حركة "فتح" - شُعبة صيدا، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" شُعبة صيدا مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشعبة.
استُهلّت الندوة بكلمة افتتاحية ترحيبية من أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام، الذي أشاد بالجهود المبذولة من قِبَل قيادة الساحة ممثلةً بأمين سرها من أجل استنهاض الوضع الحركي وتفعيله.
ثُمَّ كانت كلمة أمين سر الساحة اللبنانية لحركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" فتحي أبو العردات عرض فيها الوضع السياسي وأبرز القضايا التي تواجه القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني الذي بات مستهدفًا بشكل واضح جراء قرار حكومة الاحتلال بضمِّ أجزاء من الضفة الغربية وما تبعها من قرارات مهمة ومفصلية اتخذتها القيادة الفلسطينية لمواجهة هذا المخطط الهادف لنسف مقومات الدولة الفلسطينية نهائيًّا.
بعدها بدأ الكوادر بتوجيه الأسئلة لأمين سر الساحة اللبنانية الذي أجاب عنها جميعها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top