اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي مديرقسم الصحة في منطقة صيدا

29 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

تم عقد لقاء بين اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا ومديرقسم الصحة في المنطقة الدكتور "وائل ميعاري"، وجرى خلاله عرض  ومناقشة الوضع الصحي خاصة اثرتجدد موجة إنتشارفايروس كورونا ، ووصوله إلى المرحلة الرابعة ، والإجراءات الوقائية ، وطريقة عمل العيادات اليومية ، وإجراءات الحجر والعزل ، والتعاقد مع مستشفى صيدا الحكومي ، وتحويل الحالات في حال الإصابة بالفايروس ، وإجراءات الانروا لمنع الإكتظاظ داخل العيادات العاملة في منطقة صيدا وحيث تم

تخصيص أرقام هواتف للتواصل مع الموظفين ، لتمكين المرضى من الحجزالمسبق ، وحفاظا على الصحة العامة.

وإننا في اللجان الشعبية الفلسطينية نهيب بأبناء شعبنا ، عدم الإستخفاف بهذا الوباء الخطر، وخطورة إنتشاره السريعة ، وخطورة آثاره الطبية ولاسيما في الأماكن المكتظة ، وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ، والإلتزام بما يصدرعن وزراة الصحة اللبنانية والأونروا والمؤسسات الصحية والبيئية العاملة في الوسط الفلسطيني والقوة الفلسطينية المشتركة وأصحاب الإختصاص ،  وعليه يرجى التقيد بالتالي :

1 - عدم الإكتظاظ  في الأسواق والمقاهي وأماكن التسلية والترفيه وقاعات الأفراح والأتراح ، وإلتزام الأطفال وكبارالسن المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة والحاجة.

 2 - نهيب بأهلنا في المخيمات عدم مغادرة المخيم إلى المنتزهات وأماكن الترفيه العامة ، حيث يكثرالإختلاط في الوقت الذي يشهد فايروس كورونا إنتشاراً واسعاً على كافة الأراضي اللبنانية ، وذلك حفاظاً على سلامتهم ومنع نشر وإدخال هذا الفايروس عن طريق المخالطة إلى مجتمعنا الفلسطيني المكتظ  وحصول ما لا تحمد عقباه.

3 - عدم الخروج من المخيمات إلا للضرورة والعودة إلى تطبيق الإجراءات الوقائية المشددة بعيداً عن التراخي والإستهتار بهذا الوباء .

"نسال الله سبحانه وتعالى أن يرفع عنا جميعاً الوباء ويحفظكم بحفظه" ملاحظة

  مرفق أدناه ارقام هواتف وأسماء الموظفين الموكلين بترتيب المواعيد للمرضى في عيادات منطقة صيدا

( نضال الشايب 70 070 235 ) . (رائد موعد 70 070 460) ، (عقل نابلسي 70 070 894  ) ، (عبيرصبحه  70 070 933) ، (صابرميري 70 070 119  ) ، (جهاد الخطيب 70 070 469).

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top