لقاء لأهالي السجناء في عين الحلوة وحضور وفد من بعلبك وبيروت

29 تموز/يوليو 2020
(0 أصوات)

محمد حسون

أقيم لقاء في مخيم عين الحلوة جمع العديد من أهالي السُّجناء الموقوفين في السجون اللبنانية للحديث عن أوضاع المسجونين والاوضاع والضغوط الصعبة التي يعانوها الاهالي وأبنائهم ، بحضور وفد قادمٍ من البقاع وبيروت ممثِّلاً جمعية لجان أهالي الموقوفين اللبنانيين التي يرأسها السيد دُمَّر المِقداد وذلك مساء اليوم الأحد في ٢٦-٧-٢٠٢٠.
بداية اللقاء رحب الاهالي بالوفد ، وثمَّنوا هذه الزيارة التي اعتُبرت حِرصاً منهم على توحيد الجهود والتعاون المشترك في هذا الملف الانساني، وكانت صرخة وجع كبيرة عبّر عنها أهالي السجناء عن الوضع الراهن الذي يعيشوه والظلم الواقع على أبنائهم نتيجة تأخير المحاكمات وما يتعرضون له من مآسي خلال الزيارات والأعباء الاقتصادية التي يتكبدونها في ظل الوضع المعيشي الصعب ، وخوفاً من الظروف الصِّحية الخطيرة التي يمر بها لبنان من انتشار فايروس كورونا، وتم خلال اللقاء تشكيل لجنة منبثقة عن الأهالي لمتابعة هذا الملف مع المعنيين وتحضير خطوات عملية ووضع آلية عمل للتحركات والفعاليات.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top