حركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب تُوزّع القرطاسية على مجموعة الأشبال والفتوّة

14 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)
بحضور أمين سر حركة "فتح" - شُعبة إقليم الخروب العقيد عصام كروم، ومسؤولة "الأشبال والفتوة" لينا أيوب إلى جانب قادة المجموعة وأعضائها وعدد من أولياء الأمور، واستعدادًا لانطلاق العام الدراسي الجديد، ومساهمةً في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل أبناء شعبنا في ظلِّ الأزمة المالية الخانقة؛ وُزعت القرطاسية على أعضاء المجموعة في مقر الشعبة -نادي العودة- اليوم الأحد ١٣-٩-٢٠٢٠.
بدايةً نوه أمين سر الشعبة بدور المجموعة وقادتها وأطلعهم خلال كلمة على خطورة المرحلة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية مؤكّدًا لهم بأنَّ القدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين الأبدية، وأننا نحن الشعب الفلسطيني سنبقى متمسكين بأرضنا وحقنا حتى ولو تخلى عنا العالم كله، وكما قال الرئيس الشهيد أبو عمار "سيأتي يوم ويرفع علم فلسطين شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا فوق أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس".
كما أكّد ضرورة اتّباع الإرشادات الصحية للوقاية من فيروس "كورونا" متمنيًا أن يرفع الله عنا هذا الوباء ويقي الجميع من كل داء.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top