طباعة

اللجنة الشعبية تستقبل لجنة أهالي حي حطين الإجتماعية في عين الحلوة

14 أيلول/سبتمبر 2020
(0 أصوات)
ءفي سياق اجندة التعاون العام ومنها هذه الايام ذات الصلة بمواجهة خطرزيادة إنتشارفيروس كورونا في المخيمات ، إستقبلت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة لجنة حطين الإجتماعية ، في مقرها ظُهريوم السبت 12/9/2020 ،
وتباحث الطرفان في اليات التعاون المشترك وبما يضمن حماية أهلنا، وإغاثته خاصة في ظل الحالة الإقتصادية المتردية، ومن خلال تفعيل علاقات التواصل مع المؤسسات والهيئات الداعمة "الاجتماعية والصحية" ، توخيا لتحسين ما امكن من الظروف الحياتية لعامة الناس وتوفيرالإغاثة النوعية للمصابين والمحجورين هذه الايام.
واعرب أعضاء لجنة حطين عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به اللجنة الشعبية ،وحيث اسهمت ومنذ البداية وبشكل لافت في مواكبة ظاهرة انتشاروباء كورونا ، وترشيد الناس ليقوا انفسهم من مخاطرالإصابة.
هذا وأكد الطرفان على اهمية وضرورة الالتزام بالمبادئ والمعاييرالصحية الخاصة بمواجهة الوباء ، ما يحول دون تماديه ويحد من انتشاره.
وفي الجانب التربوي أطلع أمين سراللجان الشعبية لمنطقة صيدا د. عبد أبوصلاح ممثلي لجنة حطين بإستئناف الدراسة بمدارس الانروا إبتداءً من الإثنين القادم واستنادا لبرنامج "التعليم المدمج وأون لاين"، مع الإلتزام بمعاييرالوقاية واجراءات الحماية ، وأن الأونروا ملتزمة بقرار وزارة التربية ، وبخصوص أزمة هجرة الطلاب بإتجاه المدارس الحكومية، اكدت الأونروا أنه لن يكون هناك طالب فلسطيني بلا مأوى دراسي
وسيصارالى افتتاح صفوف مدرسية إضافية لإستيعاب الطلاب الفلسطينيين، ولحينه تم حل الاشكاليات لقرابة الـ ( ١٢٠٠ ) طالب.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

جديد موقع مخيم الرشيدية