لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب

23 تشرين1/أكتوير 2020
(0 أصوات)

استقبل الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان عبد القادر عبد الله، في حضور قيادة العمل اليومي للاتحاد ومسؤولة دائرة المرأة العاملة في الاتحاد، وفدا من اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي برئاسة رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي والمحامية امال سكافي ورئيس نقابة الصيادين نزية سنبل، في مقر الاتحاد بصيدا.

وأعلن بيان للمجتمعين أن "اللقاء بحث في مواضيع مختلفة تتعلق بما يدور في المنطقة من أحداث سواء سواء أكانت سياسية أم اقتصادية أم صحية، في ظل جائحة كورونا، التي تضرب العالم مسببة خسائر فادحة اقتصادية وصحية. كما تم التداول بما يقوم به بعض الانظمة العربية من التهرول نحو عقد اتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي والولايات المتحدة الأميركية المنحازة للاحتلال الإسرائيلي، وما يعكسه ذلك على الوضع الفلسطيني الذي يسعى إلى سلام عادل يتم فيه تطبيق كل القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وخصوصا القرار 194 وعودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها".

ولفت إلى أن "اللقاء بحث في موضوع النقابات وتشكيلها ودورها بشكل مفصل ومسؤول، وكيفة متابعة هموم عمالنا الذين يعانون نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية واسبابها وانعكاساتها على الاوضاع الاجتماعية، حيث دار نقاش مطول حول تردي الاوضاع وكيفية مواجهتها، مؤكدين حقوق عمالنا بالعيش الكريم إلى حين إقامة الدولة الفلسطينية".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top