"فتح" والفصائل الفلسطينية ترعى مصالحة في مخيم المية ومية بين مدير خدمات "الأونروا" وعدد من الأهالي

18 تشرين2/نوفمبر 2020
(0 أصوات)
على خلفية تدافع وتلاسن وقع بين شخصين من أهالي مخيم المية ومية ومدير خدمات "الأونروا" في المخيم، صباح اليوم الأربعاء ١٨-١١-٢٠٢٠، رعت حركة "فتح" - شعبة المية ومية مصالحة بين الطرفين، بحضور مدير وكالة "الأونروا" في منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب، وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وحركة "حماس".
 
وقد جرى تطويق ذيول سوء التفاهم وحله وعودة الأمور إلى طبيعتها، حيث شدد المجتمعون على ضرورة حل أي مشكلة بالحوار البناء والتفاهم، وأكدوا الاحترام والتقدير المتبادل بين جميع العاملين في "الأونروا" وأبناء المخيم كافةً.
ونفى الحاضرون كل ما تداولته بعض الصفحات ومجموعات التواصل الاجتماعي من أخبار عمدت إلى تهويل ما حدث، وأكدوا أن الإشكال لم يتخلله سحب سلاح أو إطلاق نار، داعين الجميع إلى توخي الحيطة والحذر في نشر الأخبار وعدم الانجرار خلف بعض الأقاويل والجهات المأجورة التي تهدف إلى إحداث بلبلة وتوتير الأجواء وزعزعة أمن واستقرار المخيم.
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top