اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة في زيارة حزب الشعب

06 آب/أغسطس 2015
(0 أصوات)

قام وفد من اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة ممثلاً بأمين سر اللجنة الاخ ابو ربيع سرحان واعضائها الاخوة كمال الحاج وسمير الشريف وحسام ميعاري بزيارة ودية للرفاق في حزب الشعب الفلسطيني وكان في استقبالهم الرفيق عمر النداف سكرتير منطمةالحزب في صيدا والرفاق في حزب الشعب ،هذا وقدم وفد اللجنة الشعبية شرحاً عن الرؤية للواقع المعيشي في ضوء سياسة التقليصات التي تمارسها الانروا وصولاً الى وقف كل التقديمات واعتبر المجتمعون انه في ذلك مؤامرة سياسية واضحة المعالم تستهدف حق عودة اللاجئين وكذلك تم التأكيد على ان الموضوع سياسي اكثر مما هو مادي وعلى ضوء ذلك اكد وفد اللجنة الشعبية على ضرورة رفع الصوت عالياً والبدء بحراك شعبي عارم وفق اجندة لوقف هذه الاجراءات .

كذلك تم التطرق الى الحالة الامنية في المخيم واكد المجتمعون على ضرورة صيانة السلم الاهلي في المخيم وعدم الانجرار الى مشاريع الفتنة التي تتناغم مع المشروع الامني والهادف الى تدمير المخيمات الشاهد الحي على جريمة العصر والعنوان الاساسي لحق العودة .

بدوره رحب الرفيق عمر النداف بالحضور وابدى الاستعداد الى دعم تحركات اللجنة الشعبية واثنى على دورها واكد على ضرورة تعزيز آلية عملها ،وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على تفعيل الشراكة مع اللجنة الشعبية لحماية مكتسبات شعبنا .

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top