حزب الشعب يضع اكليل من الزهر على اضرحة شهداء نهر البارد

26 شباط/فبراير 2017
(0 أصوات)

بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لاعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني نظم حزب الشعب مسيرة وضع اكليل على نصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في مخيم نهر البارد تقدمها كشافة حزب الشعب وبمشاكة فصائل العمل الوطني الفلسطيني واللجان الشعبية والاهلية وفاعليات المخيم وقد رحب الرفيق عبد النجار مسؤول حزب الشعب في مخيم نهر البارد
نلتقي واياكم لنحيي الذكرى الخامسة والثلاثينل اعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني ولنجدد العهد والوفاء للشهداء الاحياء لشهداء حزبنا ولشهداء ثورتنا ولشهداء مخيم نهر البارد المنكوب بأننا على دربهم سائرون حتى التحرير والعودة والاستقلال وان استكمال اعادة اعمار مخيم نهر البارد اولوية كفاحية في نضال حزبنا وفصائل العمل الوطني الفلسطيني واللجنة الشعبية .
كلمة اللجنة الشعبية القاها عضو اللجنة الشعبية الرفيق ابو علي ناصر مهنئ الحزب بهذه المناسبة المجيدة لنضال الطويل في سبيل التحرير والعودة والاستقلال و تمنى الحرية للاسرى وخاصة الاسير باسم الخندقجي واكد على ضرورة معالجة ملف مخيم نهر البارد وختم على ضرورة انهاء الانقسام واسعادة
الوحدة الوطنية
كلمة حزب الشعب الفلسطيني القاها الرفيق ابو وسيم مرزوق عضو قيادة الحزب في لبنان ومسؤول منظمة الشمال وهذا نصها
الاخوة والرفاق قيادة فصائل العمل الوطني الفلسطيني
الاخوة والرفاق في اللجنة الشعبية والمنظمات الجماهيرية والاهلية.
مشايخنا الاجلاء فاعليات مخيم نهر البارد لحضور الكريم
نلتقي واياكم في حضرة الشهداء وعلى شرف الذكرى الخامسة والثلاثين لاعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني ، فأسمحوا لي وبأسمكم جميعا ومن مخيم الشهداء والصمود ، مخيم التضحيات والبدايات مخيم نهر البارد ان اوجه التحيات الكفاحيةالى ابناء شعبنا الفلسطيني المنتفضين في الوطن المحتل الذين يقدمون ابهى صور النضال والكفاح والتضحية وهم يواجهون الاحتلال الصهيوني بالحجر و السكين وبعمليات الدهس دفاعا عن الحقوق والثوابت الوطنية المتمثلة في الحرية والعودة والاستقلال.
88واوجه تحية اجلال واكبار لشهداء حزبنا وفي مقدمتهم القادة والامناء العامين التي تلاقت ارواحهم بأرواح شهداء شعبنا الذين سقطوا على ارض ودرب فلسطين، لهم منا الف تحية وسلام وعلى رأسهم رمز فلسطين الرئيس الشهيد ياسر عرفات وللشهيد مؤسس حزبنا الرفيق بشير البرغوثي .
تحية فخر واعتزاز لابطال شموع الحرية اسرانا البوسل في سجون الاحتلال الصهيوني وفي مقدمتهم القائد احمد سعدات والاخ القائد مروان البرغوثي ورفيقنا باسم الخندقجي عضو اللجنة المركزية للحزب ، مؤكدين على الوفاء والاخلاص والاستمرار في النضال من اجل نيل حريتهم.
الحضور الكريم اننا في حزب الشعب نرحب ونثمن لقاءات الحوار في بيروت وروسيا ونعتبر ذلك من شانة ان يسهم اسهاما ايجابيا في ازالة العقبات من اجل انهاء الانقسام واعادة الوحدة الوطنية طريقا من اجل مواجهة المؤامرات التي تستهدف شطب القضية الفلسطينية ودحر الاحتلال واقامة دولة كاملة السيادة وعاصمها القدس .
وتعزيز صمود شعبنا داخل الوطن لمواجهة الاستيطان والجدار و التهويد و تفعيل المقاطعة والمقاومة وتقديم كل اشكال الدعم لها لتصل ال ى انتفاضة شعبية عارمة .
ما يخص وضعنا في لبنان نؤكد على موقف القيادة السياسية والتي تستند الى.النئي بالنفس عن اي تجاذبات وصراعات لبنانية واننا مع لبنان الموحد الداعم لقضيتنا ، ودعم القضية الفلسطينية ةن يعيش شعبنا الفلسطيني في لبنان بكرامة وانسانية ؛ واننا نكرر مطالبتنا للحكومة اللبنانية بأعادة النظر في القوانين التي تحرم الفلسطينين من حقوقهم الانسانية والاجتماعية وفي مقدمتها حق العمل والتملك .
وبهذه المناسبة نؤكد بأن انهاء ملف مخيم نهر البارد من اولى مهام حزبنا وفصائل العمل الوطني ونجدد مطالبتنا بالتسريع واستكمال اعمار المخيم وباعادة النظر بخطة الطورئ وخاصة الايجارات و الاغاثة والتعويضات والتمايز بالاستشفاء وخاصة الامراض المزمنة .
كذلك نطالب الانروا بتقديم الايجارات والاغاثة لاهلنا النازحين من مخيمات سوريا المهدده بوقف صرفها.
ختاما ان امن والاستقرار المخيمات يعزز صمود شعبنا والضمانة لتحقيق حق العودة
عاشت الذكرى ال35 لاعادة تأسيس حزبنا حزب الشعب الفلسطيني
عاش نضال شعبنا في الوطن المحتل وتمسكه بارضه وبحقوقه الوطنية

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top