قيادة فتح في الشمال تستقبل وفدا قياديا من حركة الجهاد الاسلامي

24 حزيران/يونيو 2018
(0 أصوات)

استقبل امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض بحضور قيادة منطقة الشمال وفدا قياديا من حركة الجهاد الاسلامي في الشمال برئاسة السيد بسام موعد ابو اللواء .
يوم السبت ٢٣_٦_٢٠١٨ في مقر الحركة في مخيم البداوي .

بحث الطرفان قضايا تخص الوضع الفلسطيني ومخاطر صفقة القرن التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني في ظل صمت عربي ودولي مريب .

وشدد الطرفان على ضرورة تصليب الساحة الفلسطينية من خلال انهاء الانقسام وتمتين الوحدة الوطنية لمواجهة كل المشاريع الصهيو امريكية .

واكد الطرفان على اهمية الحفاظ على امن مخيماتنا في لبنان وتفويت الفرصة على كل المتربصين بشعبنا الفلسطيني والتمسك بحق العودة ورفض كل انواع واشكال التوطين او الوطن البديل .

وشددا على دعم القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي بكل السبل وتمكينها من اجل القيام بدورها في حفظ امن المخيم .

وضرورة اعادة تشكيل اللجنة الشعبية في مخيمي البارد والبداوي بذوي اختصاص خطوة في دعم القوة الامنية المشتركة في مخيم البداوي .

واكد فياض على ان حركة فتح تتمسك بنهج الكفاح المسلح احد اساليب المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وبان الرئيس ابو مازن متمسك بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين .

بدوره اكد ابو اللواء بان منظمة التحرير الفلسطينية هي البيت الجامع لكل الطيف الفلسطيني على ان تجمع الكل السياسي تحت مظلتها وتفعيل اطرها وتطويرها بما يتناسب مع طموحات الشعب الفلسطيني .

واعتبر بان سلاح الشعب الفلسطيني يجب ان يستخدم بالطريقة والزمان والمكان المناسبين لايلام العدو الصهيوني .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top