جمعية "المشاريع الخيرية الإسلامية"، تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد صلاح الدين الكائن بمخيم نهر البارد

22 تشرين2/نوفمبر 2018
(0 أصوات)

تصوير وتقرير: وجدي ديوان(المايسترو)
تحت عنوان: معـاً في حـبّ محمـد صلى الله عليه وسلم، أحيت ذكرى مولد النبوي الشريف، وضمن سلسلة احتفالاتها في هذه المناسبة المباركة، أقامت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية احتفالا في مسجد صلاح الدين ، وذلك بعد صلاة عشاء يوم الاربعاء الواقع فيه ٢١ / ١١/ ٢٠١٨ ، بحضور حشد من أبناء مخيم نهر البارد ، وجمع من المصلين وفعاليات وشخصيات دينية وتربوية واجتماعية ووطنية .

افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للحاج ماهر ( أبو مالك ).

وتحدث عريف الحفل فضيلة الشيخ محمد السيد مرحباً بالحضور الكريم الذين لبوا الدعوة مقبلين وفرحين بهذه المناسبة العظيمة، وإبتهاجاً بذكرى ولادة الرسول عليه الصلاة والسلام، مؤكدا أن الأمة الاسلامية جمعاء تحتفل وتحيي هذه الذكرى العطرة ،

ثم وألقى فضيلة الشيخ الدكتور عماد عكاوي كلمة من وحي المناسبة، متحدثا فيها عن “قصة المولد النبوي الشريف وأخلاق النبي وأهمية الاقتداء بأخلاقه العظيمة ثم تطرق الشيخ عماد كلمته إلى الحديث عن الصفات التي تمتع بها النبي محمد، والشمائل التي اختص بها النبي محمد عليه الصلاة والسلام، داعياً إلى الاقتداء والتأسي بالنبي عليه الصلاة والسلام ، وهنأ الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط في القدس وغزة والضفة وايضاً في مخيمات الصمود والشتات بلبنان في هذة الذكرى العظيمة ، وأن تعود هذه المناسبة ونحن على أرض فلسطين محرره من دنس اليهود .

وتخلل الحفل أناشيد ومدائح نبوية، قدمها فريق المشاريع للإنشاد، بأصواتهم العذبة ، وحناجر تصدح حباً برسول الله صلى الله عليه وسلم.
ومن ثم وزعت الحلوى والمرطبات تبركآ واحتفاء" بذكرى المولد النبوي الشريف .

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top