رئيس لجنة الأسير يحيى سكاف يلتقي لجنة الاسرى والمحررين في الجبهة الشعبية

16 أيار 2019
(0 أصوات)

زار جمال سكاف رئيس لجنة اصدقاء الاسير يحيى سكاف مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البداوي بمناسبة ذكرى النكبة الفلسطينية حيث كان باستقباله نائب مسؤول لجنة الاسرى والمحررين للجبهة الشعبية في لبنان فتحي ابو علي.

بدايةً وجه سكاف التحية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على دورها القيادي والريادي في الساحة الفلسطينية وفي مقاومة الاحتلال الصهيوني واشاد بالعمليات البطولية التي تقوم بها الجبهة وجناحها العسكري كتائب الشهيد ابو علي مصطفى وكما وجه التعازي للجبهة وقيادتها وللامين العام احمد سعدات بوفاة الرفيقين القائدين رباح مهنا وصلاح محمد.

بدوره اشاد فتحي ابو علي بالعلاقة التاريخية والمميزة التي تربط الجبهة و كافة أبناء الشعب الفلسطيني بعائلة الأسير يحيى سكاف التي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته منذ سنين طويلة.

و أجرى الطرفان تقييم للوضع الفلسطيني في الداخل والشتات حيث توجهوا بالتحية للمقاومة الباسلة في قطاع غزة، وتم التطرق الى معاناة الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، و أكدوا على ضرورة العمل الدؤوب لمواصلة المقاومة والنضال من اجل إطلاق سراح الأسرى وتحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في العودة واقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top