امين حركة فتح في الشمال يكرم عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان طبيب

09 تموز/يوليو 2019
(0 أصوات)

.. كرم امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض عضو المجلس الثَّوري لحركة "فتح" بيان طبيب الذي زار منطقة الشمال برفقة مديرة مؤسسة الكرامة باسمة عنتر، حيث كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الشَّمال أبو جهاد فياض، وعدد من أعضاء المنطقة، .

بدايةً رحَّب فياض بالأخ بيان طبيب وبالأخت باسمة عنتر، مقدرًا جهدهما في تنظيم وترتيب أوضاع الأخوة ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيَّمات لبنان، متمنيًا أن يتم نقل معاناتهم للجهات المختصة في الوطن لتقديم الدعم اللازم لهم. 
واعتبر فياض هذه الزيارة مد للجسور بين مؤسسات الوطن والجمعيات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة.
وقدر فياض دور مؤسسة الكرامة وما تقدمه من رعاية وتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة وثمن ما تقوم به رئيسة المؤسسة الأخت باسمة عنتر.
بدوره شكر الأخ بيان طبيب قيادة منطقة الشمال على حسن الاستقبال وشدد على ضرورة تفعيل دور مؤسسات رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الدعم اللازم لها.

كما قدم فياض درع تذكارية للأخ بيان طبيب تقديرا لجهوده في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عموما ولذوي الاحتياجات الخاصة تحديدا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Twitter

Has no content to show!

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top