افتتاح المعرض الأول بلبنان لتدوير النفايات في "البارد"

29 أيلول/سبتمبر 2019
(0 أصوات)

تحت عنوان "الأرض جميلة دون نفايات" افتتح الشاعر عبدالمحسن محمّد، معرضه الأول والأكبر في لبنان لتدوير المخلّفات المنزليّة، أمس الجمعة في قاعة بيت المقدس في مخيّم نهر البارد.

وضم المعرض ما يزيد عن 550 منتجاً يدويًّا تم انتاجه من المخلفات المنزليّة العضويّة القابلة للتدوير كالزجاج والمعدن والأوراق والكرتون والبلاستيك والخشب ومخلفات أخرى.

وتنوعت منتجات المعرض بين الأثاث المنزلي، وألعاب الأطفال والدمى، والإضاءة والإنارة، والشموع، والتراث الفلسطيني، والديكور، والكريستال وغيرها الكثير.

ولفت عبدالمحسن محمد في تصريح خاص لـ"وكالة القدس للأنباء"، أن "فكرة المعرض ليست تجارية، فأسعار المعرض تشجيعية جدًا، ويمكن لأي طفل شراء أشياء كثيرة من مصروفه اليومي، لكن الفكرة تمحورت حول أهمية البيئة ونظافتها".

وأضاف محمد: "نحن نبيع فكرة ولا نبيع منتجاً، وهدفنا من إقامة المعرض يندرج تحت تشغيل الشباب العاطل عن العمل وربّات الأسر، وتجميل المنازل وتجميلها بمنتجات التدوير والحفاظ على البيئة".

كما أكد أن أرباح المعرض سيعود للصندوق الخيري لمرضى السرطان.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top