ندوة توعِية في البداوي حول آفة المخدرات

11 تشرين2/نوفمبر 2019
(0 أصوات)

مجموعة التنسيق الإعلامي لمخيمي البارد و البداوي

بدعوة من الجمعية اللبنانية و الثقافية الاجتماعية و المكتب الحركي الطلابي في الشمال ، أُقيمت ندوة التوعية بعنوان " معاً لحماية المجتمع من آفة المخدرات " و ذلك مساء السبت ٢٠١٩/١١/٩ في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مخيم البداوي حضرها حشد من ابناء المخيم و الجوار و الفعاليات الاجتماعية و السياسية في المخيم و الكشافة و الاندية الرياضية و الشباب .
قدمت الندوة الشاعرة عايده عيد حيث رحبت بالحضور و أشارت الى أهمية مثل هذا الندوات لتوعية الشباب و حماية المجتمع من هذا الوباء الخطير .
تخلل الندوة كلمات للجمعية اللبنانية الثقافية الاجتماعية التي ألقاها المنسق العام في لبنان الاستاذ وسام عجم ، و كلمة للمكتب الحركي الطلابي في الشمال ألقاها الاستاذ محمود حسين ، و كلمة لرئيسة فريق " كوني ايجابي " ألقتها المديرة الدولية الاستاذة ملك عيتاني ،
حيث تمحورت الكلمات حول خطورة آفة المخدرات و سببها الكبير في تدمير المجتمعات و تفكيكها ، و تحدثت عن الوسائل التوعوية لنبذها و طرق معالجة المدمنين في هذا المجال ، و كيفية ملاحقة المروجين بالطرق القانونية .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top