حركه فتح في الشمال تزور جبهه النضال الشعبي الفلسطيني

05 كانون1/ديسمبر 2019
(0 أصوات)

قام امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض على راس وفد من قيادة الحركة بزيارة الاخوة في جبهة النضال الشعبي وذلك يوم الاثنين 2-12-2019 ، حيث كان في استقبالهم مسؤول جبهه النضال في الشمال الاخ ابو علي فارس واعضاء من قيادة الجبهة.
حيث بحث الطرفان في اخر المستجدات الفلسطينية وتم التركيز على قرار الادارة الاميركية في شرعنة الاستيطان الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة ، واعتبرا ان هذا القرار غير شرعي وصادر عن جهة منحازة للعدو الصهيوني.
كما تم التطرق الى التجديد للانروا لولاية جديدة وهذا يدل على الموقف الدولي المعارض للسياسة الاميركية التي تريد شطب الاونروا من خلال صفقه القرن التي تسعى لتوطين اللاجئين وعدم الاعتراف بحق عودتهم الى فلسطين .
واكد الطرفان على التمسك بحق العودة ورفض كل اشكال التوطين والتهجير والوطن البديل من خلال الحديث عن الوضع في لبنان والذي يحمل في طياته اهداف قد تتساوق مع صفقة القرن المرفوضة فلسطينياً ولبنانياً وحتى عربياً.
عبر الطرفين عن الموقف الثابت للقيادة الفلسطينية بعدم التدخل في الشأن الداخلي اللبناني وعدم الانحياز لاي طرف ضد الاخر والتاكيد على السلم الاهلي واستقرار الامن في لبنان .
وطالب الطرفان الاونروا بتحمل مسؤولياتها في اغاثه الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان نتيجة الازمه الاقتصادية التي يتعرض لها لبنان.
واكدا على تفعيل اللجان الشعبية في مخيمي البداوي والبارد بما يتناسب مع تطلعات وطموحات ابناء شعبنا في تامين الخدمات اللازمة في الكهرباء والبنى التحتية ، وشددا على ضرورة دعم القوة الامنيه في مخيم البداوي من اجل حماية امن واستقرار المخيم من خلال رفع الغطاء عن كل المرتكبين او المسيئين .
وتم التاكيد على ضرورة الاستمرار في التواصل والتنسيق في العمل المشترك لما فيه حفظ امن واستقرار مخيماتنا في الشمال.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top