حركة فتـح الإنتفاضة في مخيم نهر البارد تستقبل المهنئين لمناسبة انطلاقتها / الخامسة والخمسين

05 كانون2/يناير 2020
(0 أصوات)

وجدي ديوان ( المايسترو )

بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية الخامسة والخمسين ٥٥ المجيدة أقامت حركة فتح الإنتفاضة - قيادة منطقة الشمال - استقبالاً سياسياً للمهنئين إحتفاءً بهذه المناسبة الوطنية وذلك بعد عصر اليوم الأحد الواقع فيه ٥ كانون الثاني للعام الجديد ٢٠٢٠ ، في مكتب حركة فتـح نهر البارد .

هذا وكان في إستقبال الوفود المهنئة مسؤول حركة فتح في الشمال جلال وهبة وأمين سر شعبة البارد محمد العبدالله ،إضافة لأعضاء قيادتها في الشمال.

هذا وقد حضر ممثلين عن القوى السياسية الفلسطينية واللجنة الشعبية وممثلين عن قوى المجتمع المحلي وشخصيات وفعاليات وطنية واجتماعية وتربوية ودينية واندية رياضية و منظمات حيث خُصّصَتْ غرفة استقبال بالمهنئين . *

بداية رحبّ محمد المصري القيادي في الحركة ثمُ استهل الاحتفال بكلمة أكد على الثوابت التي انطلقت من اجلها فتح وقد كانت هناك كلمات للفصائل الذين اكدوا الجميع على خط المقاومة والوحدة الفلسطينية ، بمقارعة الاحتلال ومقاومته بكافة الأشكال وفي مقدمتها الكفاح المسلح، لاستعادة حقوقه الوطنية المشروعة في فلسطين بمعناها التاريخي والجغرافي، مشيرا إلى أن التجارب أثبتت أهمية وجدوى خيار المقاومة والكفاح المسلح خيارا وحيداً في مواجهة العدوان الغاصب .

هذا وقد هنأت الوفود حركة فتح الإنتفاضة وشعبنا الفلسطيني وفصائلنا الوطنية في هذه الذكرى الخامسة والخمسين للإنطلاقة ، ووجهوا التحية لدماء الشهداء شعبنا الفلسطيني والأسرى وللجرحى الابطال ولكفاح وتضحيات شعبنا .

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top