وفد من الجمعية اللبنانية الثقافية يزور مقر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح ف مخيم نهر البارد متضامنا رفضا لصفقة القرن.

03 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

استقبل تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح وفدا من الجمعية اللبنانية الثقافية الإجتماعية معلنين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني و رفضهم لصفقة القرن التي اعتبروها مساسا بكل الأمة العربية و الإسلامية.

حيث ضم الوفد منسق عام الجمعية في لبنان الأستاذ وسام عجم ، ومستشار العلاقات العامه للمنسق العام في لبنان السيد محمد المرعبي، امين سر الجمعية في الشمال السيد حسن مقصود ، مسؤولة الإعلام الجمعية في الشمال السيدة فاطمه راجي ، مسؤول انصار الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مخيم البارد السيد عبد الله ناصر.

حيث تمحور اللقاء حول تشرذم الشعوب وانقسام الدول وإستغلال أميركا و إسرائيل لما يجري مع الشعوب و المنطقة العربية لتمرير الصفقة التي يعتبرونها تاريخية وحول الإجماع الفلسطيني على رفض الصفقة رغم الخلاف و الإختلاف الواقع.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top