"كشافة بيت المقدس" تحيي ذكرى تأسيسها "في البارد"

18 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

أحيت "جمعية كشافة بيت المقدس" أمس، ذكرى تأسيسها الـ30، بمهرجان جماهيري في قاعة بيت المقدس، في مخيم نهر البارد، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، وأهالي المخيم.

وألقى مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة الشمال، بسام موعد، كلمة أكد خلالها على "أهمية الكشافة في صنع الأجيال"، مشيراً إلى "أن أحد أدواتها هي التربية الكشفية، لما تحظاه من نظام تربوي تعبوي، هدفه خدمة الناس والوطن بلا مقابل".

بدوره أشاد مفوض الشمال في جمعية كشافة بيت المقدس، أسامة زنهر،  بـ"دور الجمعية وواجبها الكشفي والديني والاجتماعي والوطني، ومسؤوليتها تجاه أفرادها".

كما تم خلال المهرجان عرض فيديو وصور لبعض أنشطة مفوضية الشمال، إضافة إلى عرض كشفي لعشيرة الشهيد محمود طوالبة، وعرض مسرحيه وطنية قدمها عدد من قادة وجوالة فوج أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضي الله عنه.

وفي الختام تم تكريم ثلة من القادة الكشفيين القدامى، الذين ساهموا بإدخال الحركة الكشفية الى المخيمات الفلسطينية في الشمال.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top