الشعبية تزور قيادة الحزب الشيوعي في الشمال

21 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

استقبلت قيادة الحزب الشيوعي اللبناني في الشمال برئاسة الرفيق الدكتور إلياس غصن، وأعضاء قيادة الشمال وفد قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة الرفيق أحمد غنومي أبو ماهر، يرافقه أعضاء قيادة الجبهة في الشمال، وذلك يوم الأربعاء ١٩ شباط ٢٠٢٠ في مكتب الحزب في طرابلس شمال لبنان، وقد تناول الطرفان الأوضاع السياسية في المنطقة عامة، وصفقة القرن الإجرامية خاصة، ودعوا إلى أهمية مواجهة تداعيات الصفقة على الشعب الفلسطيني، وعلى صعيد المنطقة العربية.
كما أكد الطرفان أهمية استمرار الموقف الفلسطيني الموحد و المزيد من التماسك والوحدة الوطنية الفلسطينية، لمواجهة صفقة القرن والعدو الإسرائيلي بالأساليب كافة، وأن المقاومة المسلحة هي السبيل في تحرير الأرض، وإقامة الدولة الوطنية الديمقراطية الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني، وعاصمتها القدس.
كما تطرق الطرفان إلى الاوضاع المزرية وحالة البؤس التي يعيشها الفلسطنيون في مخيمات اللجوء في لبنان ، وطالبوا الحكومة اللبنانية بتأمين الحقوق والمطالب الاجتماعية والانسانية وحق العمل والسكن من اجل صمودهم لتحقيق حق العودة الى فلسطين .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top