الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي الحزب السوري القومي الاجتماعي في طرابلس

22 شباط/فبراير 2020
(0 أصوات)

ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي تقوم بها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال، زار وفد من الجبهة، الحزب السوري القومي الاجتماعي، وذلك يوم السبت في 22/2/2020.
وقد ضم وفد الجبهة مسؤول الجبهة في الشمال أحمد غنومي، وعضو لجنة العلاقات السياسية لفرع لبنان فتحي أبو علي، وأعضاء لجنة طرابلس سمية مبارك، وأبو رحمة، وكان باستقبال الوفد الأمين فادي الشامي منفذ عام منفذية طرابلس في الحزب، والأمين زهير الحكم عضو المكتب السياسي، ومحمد مهدي الأيوبي ناظر العمل في منفذية طرابلس.
خلال اللقاء تم استعراض الوضعين الفلسطيني واللبناني، والوضع المعيشي في المخيمات الفلسطينية، جراء قرار وزير العمل اللبناني، والتحركات التي رافقت صفقة القرن التي يرفضها الشعب الفلسطيني وقيادته، وسبل مواجهتها، والتصدي لها عبر الإجماع الوطني الفلسطيني.
كما تم التأكيد على رفض التوطين والتهجير، مؤكدين حق العودة، وإعطاء الفلسطينيين في لبنان حقوقهم. كما تم البحث في إقامة أنشطة داعمة للقضية الفلسطينية، ورافضة لصفقة القرن، وتأكيد العمل الفلسطيني اللبناني المشترك.
كما تم تأكيد العلاقة التاريخية التي تربط الجبهة بالحزب، التي عمدت بالدم والعمل المشترك المقاوم ضد الكيان الصهيوني.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

الموقع : racamp@live.com

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top